إن الاستنتاجات والاستنتاجات الواردة في هذه المقالة تخص المؤلف ولا تمثل بالضرورة الموقف أو السياسات الرسمية لوزارة العدل الأمريكية.
نظرًا لأننا أدركنا أن التنمر يمثل مشكلة كبيرة داخل أنظمة مدرستنا ، فقد تم تطوير عدد من البرامج للحد من انتشاره وتأثيراته. إن تقييم فعالية هذه البرامج أمر بالغ الأهمية لضمان تنفيذ الإدارات التعليمية لبرامج قائمة على الأدلة
نظرًا لأننا أدركنا أن التنمر يمثل مشكلة كبيرة داخل أنظمة مدرستنا ، فقد تم تطوير عدد من البرامج للحد من انتشاره وتأثيراته. إن تقييم فعالية هذه البرامج أمر بالغ الأهمية لضمان تنفيذ الإدارات التعليمية لبرامج قائمة على الأدلة
في 3 ديسمبر 2019 ، شارك المعهد الوطني للعدالة (NIJ) والشركاء الفيدراليون في منع التنمر في رعاية ندوة عبر الإنترنت ، لتطبيق أحدث الأبحاث لمنع التنمر: تمكين المدارس من تغيير السلوك والمواقف ، لتقديم بعض من أحدث الأبحاث النتائج لأصحاب المصلحة في منع التنمر. تم تنظيم الندوة عبر الإنترنت لتزويد أصحاب المصلحة بمعلومات قابلة للتنفيذ لتحسين مناهج مكافحة التنمر في المدرسة
أتيحت الفرصة للمشاركين في الندوة عبر الإنترنت للاستماع إلى اثنين من الباحثين يدرسون المخاوف الحرجة المتعلقة بالتنمر في المدرسة:
مساعدة المعلمين على الرد على التنمر في الفصل.
إعطاء الطلاب أدوات لمواجهة التنمر عند رؤيته.
والباحثون هم: الدكتورة تريسي واسدورب من مستشفى الأطفال في فيلادلفيا ، مركز دراسة العنف والوقاية منه ، والدكتورة أماندا نيكرسون من جامعة بافلو ، مركز ألبيرتي لمنع إساءة استخدام التنمر
فحص بحث الدكتور Waasdorp فعالية برنامج فحص البلطجة الصفية (BCCU) في مساعدة المعلمين على الاستجابة للتنمر في الفصل الدراسي. تستخدم BCCU محاكيًا للواقع المختلط لتدريب المعلمين على كيفية الرد على التنمر. أشارت النتائج الأولية للتجربة العشوائية المضبوطة إلى أن جامعة BCCU نجحت في تدريب المعلمين على كيفية الاستجابة للتنمر في الفصل دون وضع عبء كبير على وقتهم. ومع ذلك ، وفقًا لتقرير تم تقديمه إلى NIJ ، لم يتم الحفاظ على هذه النتائج الإيجابية بشكل كامل خلال فترة المتابعة التي استمرت عامين.